الاثنين، 8 ديسمبر 2014
9:53 ص

نصائح للحصول على جسم رشيق كالأوربيات


الحصول على الوزن المثالي أصبح من الأمور الهامة التي نسعى لها، فتناول الطعام بدون الاهتمام بالحصول على كميات كافيه منه أو تناول الطعام في اوقات خاصة يكسب الجسم المزيد من السعارت الحرارية التي لا يحتاجها.

تستعرض مجلة حياتكِ بين يديكِ مجموعة من النصائح التي ستساعدكِ في الحصول على وزن مثالي كالأوربيات عن طريق التخلص من الدهون بشكل سهل وآمن.

المضغ الجيد

أثبتت الدراسات العلمية أن مضغ الطعام جيدًا لا يتسبب في الإصابة بحالة من عسر الهضم التي تظهر الجسم أكبر من حجمه الطبيعي، لذلك احرصي على تناول الطعام ببطئ وابتعدي عن تناول الطعام أثناء مشاهدة التلفاز لتتمكني من مضغ الطعام بشكل مثالي بعيدًا عن الانشغال ببرامج التلفاز.

ممارسة الرياضة

من المؤكد أن اتباع نظام غذائي فقط لا يفيد في التخلص من الدهون المتراكمة في الجسم، فممارسة الرياضة ليست اختيار في حالة تراكم كمية كبيرة من الدهون في الجسم، لذلك احرصي على إدخال الرياضة في حياتك كالأوربيات لتحظي بجسم منحوت وخالٍ من الدهون المخزنة.

المياه

يحمل الأوربيون طوال الوقت زجاجات المياه الصغيرة أينما ذهبوا ليتناولوا منها ما يكفي وهذه العادة الصحية تساعد في زيادة سرعة حرق الجسم للدهون المخزنة، لذلك قومي بتناول كوب من المياه كل ساعة لتعزيز الشعور بالشبع ومساعدة جسمك على حرق الدهون بسرعة.

الغذاء

تحرص الأوربيات عادة على تناول الطعام المسلوق أو المطهي على البخار أو المشوي لاحتوائه على نسبة أقل من الدهون وهذا ما يميزهم بالرشاقة، لذلك قومي باختيار أصناف الطعام المسلوقة والمشوية لتحظي بوزن مثالي.

النوم

مثلما يهتم الأوربيون بأكلهم يهتموا بعدد ساعات النوم التي يحظوا بها في اليوم، كما تعتبر أوقات النوم بالنسبة للأوربيون من الأمور التي لا تحتمل التأجيل، لذلك قومي بتحديد أوقات معينة للنوم لا يمكن تأجيلها أو التقليل من ساعاتها حتى تتمكني من حرق دهون الجسم بسهولة وبسرع.

الوجبات الجانبية

يستبدل الأوربيون رقائق البطاطس المقلية بالخضروات والفواكه الطازجة للحصول على وزن مثالي، لذلك قومي باستبدال الوجبات الجانبية التي تؤثر على الوزن بأخرى طازجة وخفيفة.



0 التعليقات:

إرسال تعليق